علي ربيع يستعد لعرض "صباحية مباركة في موسم جدة

مسرحية صباحية مباركة
مسرحية صباحية مباركة

 

يشارك على ربيع في موسم جدة الترفيهى بمسرحية "صباحية مباركة"، والتي من المقرر عرضها على مدار 4 أيام، بدءًا من الأربعاء 15 حتى 18 يونيو، والعرض من تأليف أحمد عبدالوهاب وإنتاج وإخراج أشرف عبدالباقي، وأشعار أيمن بهجت قمر، وهو العرض الثاني لها بعد مشاركتها في موسم الرياض العام الماضي.

 

"صباحية مباركة"، بطولة كل من على ربيع، و أوس أوس، وسليمان عيد، وطاهر أبوليلة، وحسام داغر، وأحمد سلطان، وملك ياسر، ونيللى محمود، ومحمد مغاوري، ومحمد منصور، وصميدة، وجابر فراج، وآلاء علي، ونيرة عارف، وعلى المصري، بجانب عدد من الوجوه الشابة.

 

وقال على ربيع عن العرض في تصريحات سابقة: المسرحية كوميدية لا تعتمد على الارتجال، عكس مسرح مصر الذى كان يمنحنا مساحة كبيرة لذلك، ولكن "صباحية مباركة" المواقف فيها مكتوبة بحس كوميدى، وعمل له بناء درامى مقدمة ووسط ونهاية مفاجأة.

 

وكانت آخر أعمال على ربيع في السينما فيلم "زومبى" وشاركه بطولته كل من حمدى الميرغنى، كريم عفيفى، هاجر أحمد، ويزو، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، بسنت أحمد صيام، وليد أبو المجد وضيف الشرف عمرو عبد الجليل، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج عمرو صلاح.

ترشيحاتنا